أراء العملاء

testi_head

أحمد فاروق

فنادق الأصيل لا تتميز فقط  بالسعر المناسب و لكن بالإضافة لذلك تقدم خدمات و مستوى يتفوق على مثيلاتها ذات الأسعار المضاعفة لأسعار الأصيل . سوف تجد في فنادق الأصيل الفخامة و الهدوء و الموقع المتميز و الغرف المزودة بكل ما يحتاجه النزيل و كذلك فريق العمل المتعاون و الذي يسعى لخدمتك وقتما احتجت إليه.

حسين عباس

الإقامة في فنادق الأصيل هي بلا شك تجربة رائعة مع أداء مناسك العمرة جعلت من الرحلة بالإضافة لروحانية الأماكن المقدسة ذكرى لا تنسى. الفندق و فريق العمل يوفر للمعتمر كل ما يحتاجه بحيث يشعر بجمال و روعة التجربة و الاستمتاع بأداء المناسك في تجربة فريدة تجعلك في اشتياق لتكرارها كلما سنحت لك الفرصة.

علي- قطر

4 فبراير 2015 فريق العمل ودي للغاية ، فندق نظيف ، أسعار في المتناول ، تحصل على خدمات ممتازة في مقابل القيمة المالية   الموظفين يتحدثون الإنجليزية و الأوردية بطلاقة ، الغرف صغيرة نسبيا ولكنها تتميز بالنظافة، ويمكن التغيير بغرفة أكبر ملحق بها مطبخ صغير. خدمة نقل مجانية مكوكية على مدار الساعة من الفندق إلى الحرم .  توجد في الغرف خدمة واي فاي و ثلاجة و خزنة. أقمنا مدة 4 أيام و كانت الإقامة مريحة و ممتعة.

مونوار - كندا

12 فبراير 2015 الفندق ممتاز.. المسافة قريبة من الحرم سيرا على الأقدام ..خدمة النقل المجانية من الفندق للحرم كانت مفيدة لكبار السن. …الموظفون متعاونون جدا قاموا بعمل تسجيل و تسكين مبكر لنا مع تسهيل إجراءات الوصول، حصلنا على خدمة و قيمة متميزة في مقابل القيمة المالية ..

مووز - تركيا

15 فبراير 2015 الأسعار مناسبة جدا في مقابل الخدمة  الفندق ممتاز جدا. سافرت مع أطفالي الثلاثة وكانت تجربة رائعة و متميزة. أوصي بهذا المكان لمن يريد إقامة و خدمة جيدة مقابل سعر منخفض. تقديري هو 9.5 من .10

عبد الله - السعودية

18 يناير 2015  ممتاز…. الفندق في غاية النظافة و الهدوء. جميع الموظفين يفعلون ما بوسعهم لتقديم الخدمات و تذليل العقبات. الفندق بعيد عن الحرم و لكن خدمات النقل المكوكية كانت مفيدة جدا للانتقال للحرم على مدار الساعة. أقمت في فندق أخر يبعد 500 متر عن الحرم و سعره اربعة أضعاف هذا السعر و كانت تجربة سيئة بالفعل.

 

 
Loading...